الرئيسية > اخبار جهة مراكش

الشرطة القضائية توقف شخصين متورطين في بتر أصابع يد غريمهم بمدينة شيشاوة

  • الجمعة 23 أغسطس 2019 - 09:05

ألقت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة القبض على عشريني متورط الى جانب صديقه في الاعتداء على غريمهم بواسطة السلاح الأبيض، مما تسبب في بتر أصابع يده اليسرى، وذلك بعد نصب كمين محكم له بالمدينة خلال الساعات الأولى من صبيحة اليوم الخميس 22 غشت.

وبحسب مصادر موثوقة، فالموقوف المسمى “س. ب” تم توقيفه بالحي المحمدي بعد استدراجه بطريقة احترافية، في حدود الساعة الثالثة صباحا، وقد سبق أن صدرت في حقه برقية بحث وطنية، بعد إلقاء القبض على شريكه المسمى “ر. ب” نهاية الاسبوع الماضي، وايداعه المركب السجني الأوداية.

وذكرت ذات المصادر، فإن هذا الأخير قضى عقوبة حبسية من اجل السرقة، فما شريكه من اصحاب السوابق القضائية بتهمة الإتجار في المخدرات، حيث سبق أن أقدموا ببتر أصابع يد شخص يتحدر من مدينة البيضاء وكان يقضي عطلته الصيفية بمدينة شيشاوة رفقة أفراد عائلته، وذلك بعد “مطايفة” وقعت بينهما داخل محطة للوقود بالمدينة، بسبب خلاف بينهما.

هذا وقد استمعت عناصر الدائرة الأمنية بمدينة شيشاوة للضحية بعد إجرائها لعملية جراحية، حيث باشرت عناصر “لابيجي” التحقيقات والتحريات في النازلة، وتمكنت من التعرف على هوية المعتدين، حيث اوقفت الاول وبعد اسبوع تقريبا تمكنت من اعتقال الثاني، حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية بعد الاستماع اليه في محضر قانوني، بناء على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت.

Download Nulled WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
Download WordPress Themes
udemy course download free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...