الرئيسية > دولية

توقيف المرشح الرئاسي نبيل القروي على خلفية تهم بغسل الأموال والتهرب الضريبي

  • الجمعة 23 أغسطس 2019 - 18:58

أفادت مصادر متطابقة بتوقيف رجل الأعمال التونسي والمرشح للرئاسة نبيل القروي، وذلك بتهمة غسيل الأموال والتهرب الضريبي. ونبيل القروي هو أيضا رجل أعمال معروف وصاحب قناة “نسمة” التلفزيونية.

ونقلت وكالة رويترز عن راديو موزاييك المحلي في تونس قوله إن قاضيا قرر اليوم الجمعة سجن نبيل القرويصاحب قناة “نسمة” التلفزيونية المعروفة بانتقادها للحكومة وأحد أبرز المرشحين لانتخابات الرئاسة التي ستجرى الشهر المقبل، وذلك بتهمة غسيل الأموال والتهرب الضريبي.

وأوردت وكالة الأنباء الفرنسية أن شرطيين قاموا بتوقيف القروي على الطريق إلى باجة (شمال غرب)، نقلا عن المسؤول في حزبه “قلب تونس” أسامة خليفي.

وقال خليفي لوكالة الأنباء الفرنسية “قطعت 15 سيارة تابعة للشرطة الطريق وهرعت نحو سيارة نبيل قروي قبل أن يطلب منه شرطيون مسلحون باللباس المدني أن يرافقهم موضحين أن لديهم تعليمات بتوقيفه”. وأضافت نفس الوكالة أن إذاعة “موزاييك” الخاصة نقلت عن مصدر قضائي أن مذكرة توقيف صدرت بحق القروي.

من جهته قال تلفزيون نسمة على حسابه في فيس بوك إن “قوة غير معلومة تختطف نبيل القروي على مستوى طريق السيارة مجاز الباب” عندما كان في طريقه للعودة إلى العاصمة تونس.

رويترز /أ ف ب

Download Best WordPress Themes Free Download
Download Best WordPress Themes Free Download
Download WordPress Themes
Download WordPress Themes Free
udemy course download free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...