الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عاجل.. حادثا سير بجماعة اولاد حسون وسيارتي الاسعاف خارج الخدمة والمجلس مشلول

  • الجمعة 23 أغسطس 2019 - 20:24

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

تعيش جماعة أولاد حسون ضواحي مراكش، في هذه الأثناء من مساء اليوم الجمعة، على وقع حدوث حادثي سير مروعتين بيد أن سيارتي الإسعاف التابعتين الجماعة القروية خارج الخدمة.

وأوضحت فعاليات محلية في تصريحات متطابقة ل”مراكش الآن”، أن الجماعة القروية أولاد حسون تملتك سيارتي اسعاف حديثي الصنع توصلت بهما في إطار البرنامج الوطني للتنمية البشرية بيد أن سيارة إسعاف تعرضت للعطب من مازيد عن شهر ونصف فيما السيارة الثانية توقفت عن الاشتغال اليوم الجمعة إثر عطب أصابها.

واضافت مصادرنا، أن تراب الجماعة يعرف في هذه الاثناء، وقع حادثي سير يلزم نقل المصابين على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى العمومي بمراكش بيد أن الاعطاب التي لحقت سيارتي الإسعاف تعيق عملية انقاذ المصابين.

واستغربت ذات المصادر، التعامل السلبي لرئاسة المجلس الجماعي أولاد حسون مع الوضعية الحالية خصوصا وأن سيارة للاسعاف خارج الخدمة منذ شهر ونصف ولم يتم اطلاحها بالرغم من برمجة فصل في الميزانية الجماعية لإصلاح سيارات وآليات الجماعة.

وطالبت نفس الجهة، من كريم قيس لحلو والي جهة مراكش اسفي التدخل قصد تنبيه رئيس جماعة أولاد حسون بضرورة إيلاء الاهتمام بالخدمات الجماعية ومساهمة المجلس في توفير سيارات الاسعاف استجابة لانتظارات المواطنين خصوصا والطلب المتزايد على الاستشفاء بالمنطقة بالاضافة الى وقوع العديد من حوادث السير بتراب الجماعة.

Download WordPress Themes
Download WordPress Themes Free
Download Best WordPress Themes Free Download
Download Premium WordPress Themes Free
free download udemy paid course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...