اخبار جهة مراكش | الإثنين 26 أغسطس 2019 - 19:33

حصري.. “مراكش الآن” تكشف هوية ضحايا فاجعة افلايسن ونقل 17 مصابا إلى مستعجلات شيشاوة

  • Whatsapp

كشفت مصادر عليمة، أن سقوط سيارة من نوع “بيكوب ” بمنحدر خطير قرب دوار “بيسوفا” بتراب جماعة أفلايسن، أدى إلى مصرع شخصين بعين المكان والمسميان قيد حياتهما “الحسين. أ” و”عبد الصمد. ف”، وإصابة 17 شخص آخرين، اثنين منهم حالتهما الصحية جد حرجة، فيما 15 آخرين مصابين بجروح طفيفة.

هذا وقد تم نقل الضحايا بواسطة سيارات الإسعاف الجماعية والتابعة للوقاية المدنية إلى المركز الصحي بإمنتانوت، والبعض منهم تم توجيهه إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الأساسية.

وبحسب ذات المصادر، فالحادثة المميتة وقعت عصر اليوم الإثنين 26 غشت 2019، بعد سقوط السيارة المذكورة من أعلى الطريق إلى واد “أفلايسن”، وكان على متنها إلى جانب السائق 18 شخصا، وهم لاعبين عن فريق “أشبال بيسوفا” متجهين إلى جماعة اروهالن للمشاركة في الدوري السنوي المنظم بزاوية “تماروت” وإجراء مباراة في كرة القدم.

هذا وقد فتحت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين تحقيقاتها حول الظروف المحيطة بالنازلة وتحديد المسؤوليات القانونية، بعد انتقالها إلى عين المكان رفقة السلطة المحلية، فيما ينتظر نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات بشيشاوة إلى حسن استكمال إجراءات الدفن.