اخبار جهة مراكش | الجمعة 30 أغسطس 2019 - 18:41

سكوب.. ابتدائية مراكش تؤجل محاكمة صاحب مطعم عنف قائد الباهية

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن المحكمة الابتدائية بمراكش أجلت، محاكمة صاحب مطعم ب”القزادرية” متورط في تعنيف قائد الملحقة الإدارية الباهية والمتابع في حالة اعتقال، الى يوم الخميس 5 شتنبر القادم.

وأوضحت مصادرنا، أنه تمت متابعة صاحب المطعم في حالة اعتقال حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية قبل أن تتم احالته امام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش الذي قرر ايداعه سجن الوداية.

وسبق ان استمعت عناصر الدائرة الرابعة بعرصة المعاش، إلى مالك مطعم ب”القزادرية” إثر اتهامه بالاعتداء على قائد الملحقة الإدارية الباهية.

وأوضحت مصادرنا، أن مالك المطعم وبعض مستخدميه قاموا بتعنيف القائد قبل أن ينهالوا عليه بالشتم والتهديد.

وإلى ذلك، تدخلت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة على وجه السرعة قبل أن يتم اقتياد مالك المطعم ومستخدميه من أجل الاستماع إلى اقوالهم في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة المختصة بمراكش.

كما تم الاستماع إلى اعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة وبعض المواطنين الذين حضروا واقعة الاعتداء على قائد ملحقة الباهية من طرف مالك المطعم.

ومن جهة ثانية، تم تأجيل محاكمة مستخدم لدى نفس الشغل والذي يشتغل بإحدى “حنطات” المؤكولات بساحة جامع الفنا المتابع في حالة اعتقال بتهمة التحرش بسائحة إلى يوم الثلاثاء 10 شتنبر القادم.