غير مصنف | الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 17:01

خيم شمسية لوقاية الطلبة الجدد من أشعة الشمس بكلية الحقوق بمراكش ومصدر جامعي يؤكد جودة ظروف استقبال الطالب

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
استحسن الطلبة الجدد بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش، الظروف التي تجري فيها عملية استقبال ملفاتهم قصد التسجيل بهذا الصرح العلمي لاستكمال دراستهم الجامعية.
هذا فقد خصصت إدارة كلية الحقوق بمراكش في شخص العميد الدكتور الحسين اعبوشي وبتنسيق مع الكتابة العامة للكلية مجموعة من الشبابيك لاستقبال الطلبة وملفاتهم وكذا توفير الشروط اللوجستيكية الكافية للعملية والتي كان آخرها نصب خيم شمسية لوقاية الطلبة من أشعة الشمس الحارقة التي تعرفها مدينة مراكش هذه الأيام.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن عملية تسجيل الطلبة الجدد تجري وفق جدولة محددة بمواعيد يحاط الطلبة علما بها عبر البوابة الالكترونية للجامعة في التسجيل الأولي، كما أنه يمكن للطلبة الذين لم يتمكنوا من التسجيل في الموعد المحدد لهم في وصل التسجيل الأولى التوجه إلى أحد الشبابيك المخصصة للعملية لايداع الملف وقبوله.
ويشكل حدث نصب الخيم الشمسية الواقية من أشعة الشمس بكلية الحقوق تميزا تنفرد به كليه الحقوق على مستوى المؤسسات الجامعية التابعة للقاضي عياض بالجهة، وهو ما يؤكد عزم إدارة الكلية الجديدة على وضع بصمة تميزها في التدبير الجامعي خلال الموسم الجامعي 2019/2020.