الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عامل قلعة السراغنة يستقبل ممثلي سكان دوار اولاد الكرن المتضررين من التساقطات المطرية ويعدهم ببناء سد تلي

  • الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 17:52

محمد لبيهي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصدر موثوق، ان عامل اقليم قلعة السراغنة استقبل عصر اليوم الثلاثاء ممثلي سكان دوار اولاد الكرن المتضررين من التساقطات المطرية الغزيرة التي تهاطلت على جماعة اولاد زراد ليلة السبت الاخير، مخلفة خسائر مادية جسيمة في المباني وفي الاراضي الفلاحية ونفوق عدد كبير من رؤوس الماشية.
وحسب مصدر حضر اللقاء وبعد الاستماع الى مطالب ممثلي سكان دوار اولاد الكرن، فقد وعد عامل الاقليم ببناء سد تلي بتراب جماعة اولاد زراد من اجل تفادي الفيضانات، والحد من اعادة تكرار الخسائر التي تسببت فيها الامطار العاصفية.
وقال المصدر ذاته ان عامل الاقليم افاد ممثلي السكان بمتابعة الوضع في تراب جماعة اولاد زراد من لدن ممثلي وكالة الحوض المائي، لزيارة دواوير: اولاد طلحة، اكتاوة واولاد الكرن، ابتداء من يوم غذ الاربعاء وتسجيل الخسائر التي خلفتها العاصفة الرعدية، لدراستها مع الجهات المسؤولة، قصد ايجاد الحلول المناسبة. بالاضافة الى عقد اجتماع سيحضره رئيس المجلس الاقليمي مع مسؤولي المديرية الاقليمية لوزارة التجهير والنقل واللوجيستيك، لدراسة التدابير الممكن تنفيذها لتحسين اوضاع الدواوير المتضررة.
حضر اللقاء الى جانب عامل اقليم قلعة السراغنة محمد الشيكر الكاتب العام وعلال بايو رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الاقليم.

Free Download WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
free online course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...