اخبار جهة مراكش | السبت 14 سبتمبر 2019 - 10:48

عاجل.. اعتقال نجل رئيس جماعة باقليم شيشاوة تسبب في حادثة سير ولاذ بالفرار بعد إصابته شخصين بكسور مزدوجة

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة
أسرت مصادر ل”مراكش الآن”، أن عناصر الضابطة القضائية لأمن شيشاوة، تمكنت اليوم الجمعة 13 شتنبر، من الوصول إلى هوية الشخص الذي تسبب في حادثة سير خطيرة على مستوى قنطرة شيشاوة غير بعيد عن السد القضائي بمدخل مدينة شيشاوة في اتجاه دوار ماشوا واصابته لمياومين بكسر على مستوى رجليهما.
مصادر مطلعة للجريدة فضلت عدم الكشف عن هويتها، قالت أن تحريات دقيقة ومعمقة أجرتها المصالح الأمنية المختصة اوصلها الى المشتبه فيه الرئيسي والذي لم يكن سوى نجل احد رؤساء الجماعات بإقليم شيشاوة والمعروف بقيادته لدراجته النارية في وسط المدينة بسرعة جنونية.
وتعود تفاصيل القضية الى زوال يوم أول أمس الأربعاء 11 شتنبر، حيث تسبب الشاب الموقوف في كسر على مستوى الرجل لشابين مياومين يعملان بإحدى المقاولات بمدينة شيشاوة، بعد أن صدمتهما دراجته النارية من نوع “سي 90” على مستوى قنطرة واد شيشاوة بمدخل المدينة.
وقال نفس المصدر، أن المصابين في الحادثة أجريت لهما عملية جراحية معقدة بإحدى المصحات الخاصة بمراكش ولا زالا يرقدان بها.
وبحسب مصادر طبية للجريدة، فإن المصابين وهما: ( مبارك. او) و(محمد. ح) كانا في طريقهما الى مركز مدينة شيشاوة قادمين من دوار ماشو، إلى أن صدمتهما الدراجة النارية فوق الرصيف بعد زيغها عن الطريق.
وقال شهود عيان، أن سائق الدراجة بمجرد اسقاطه لضحيتيه على الأرض لاذ بالفرار في اتجاه دوار ماشوا، وأن عناصر الأمن الوطني المرابطة بالسد القضائي انتقلت عناصر منه لتأمين المصابين قبل نقلها على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس حيث قدمت لهما الاسعافات الأولية.