اخبار جهة مراكش | السبت 14 سبتمبر 2019 - 17:10

سكوب.. الاسعاف تنقل استاذة تعرضت للتعنيف من قبل مدير مؤسسة ابتدائية بالداوديات وأمن مراكش يدخل على الخط

  • Whatsapp

إيمان تيسي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر متطابقة، أنه تم نقل أستاذة للتعليم الابتدائي بمؤسسة ابتدائية كائنة بشارع الكندي بحي امرشيش بالداوديات، قد جرى نقلها، اول امس الخميس، بواسطة سيارة الاسعاف الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

واوضحت مصادرنا، أن الاستاذة قد انتابتها نوبة من الصراخ الهستيري بعدما تم اخبارها بتغيير المستوى الدراسي الذي كانت تدرسه لسنوات بالمؤسسة المذكورة والمتواجة بطريق الحي الجامعي.

واضافت ذات المصادر، أن الاستاذة قد تعرضت للتعنيف من قبل مدير المؤسسة بعدما قصدته للاستفسار عن سبب تغيير المستوى الدراسي الذي تدرس له، خصوصا بعدما علمت انه تم منحه لاستاذة اخرى والتي ليست سوى زوجة المدير، دائما حسب نفس المصادر.
وهكذا، فإن الاستاذة تعرضت للتعنيف من قبل مدير المؤسسة كرد فعل منه على اعتراضها لتنفيذ قرار المدير والذي اعتبرته مجحفا في حقها.

والى ذلك، عاشت المؤسسة المذكورة، صباح اول امس الخميس، على وقع فوضى بعد دخول الاستاذة ومدير المؤسسة في مشاداة كلامية تحولت مع احتدام الخلاف الى اعتداء تدخلت معه عناصر الامن التي انتقلت الى المؤسسة لفتح تحقيق في الحادث، الذي اسفر عن نقل الاستاذة الى المستعجلات.