رياضة | الخميس 19 سبتمبر 2019 - 12:44

رونار يزيد قضية حمد الله غموضا وإثارة

  • Whatsapp

تحدث هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي، والمدرب السابق للمنتخب المغربي، عن حيثيات وظروف ارتباطه بالمنتخب السعودي، وطموحه معه، كما تحدث في حوار تلفزيوني عن قضية عبد الرزاق حمد الله، خصوصا بعد الجدل الكبير الذي أثاره لاعب فريق النصر السعودي، إثر مغادرته معسكر “الأسود” قبل انطلاق نهائيات كأس افريقيا للأمم 2019.

ورفض رونار الحديث عن موضوع المنتخب المغربي مع عبدالرزاق حمدالله، واكتفى بالقول: “ليس لدي تعقيب بشأن حمدالله، أعتذر عن عدم قدرتي على الرد بخصوص هذا السؤال، ولا تعليق لي”.

وكان الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم النصر السعودي، قد نشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرمسي على “انستغرام”، يتعهد فيه بالكشف عن الأسباب التي دفعته إلى مغادرة معسكر المنتخب الوطني.

وكان اللاعب المغربي، البالغ من العمر 28 سنة، قد قرر الصمت وعدم الافصاح عن أسباب مغادرته معسكر الأسود، فيما ربطت بعض المصادر قرار حمد الله بتذمره من سلوك فيصل فجر، الذي “لم يترك له حرية تنفيذ ضربة جزاء”، خلال المباراة الودية التي جمعت المغرب بغامبيا، وانتهت بهزيمة أسود الأطلس.

وبدوره استبعد الناخب الوطني الجديد، وحيد خليلوزيتش، لاعب النصر السعودي من اللائحة الأولية الموسعة للمنتخب الوطني الاول، رغم مناداته على عدد من العناصر الذين حملوا قميص المنتخب الوطني في فترات سابقة.