اخبار جهة مراكش | الخميس 19 سبتمبر 2019 - 14:19

شرطة العطاوية باقليم قلعة السراغنة تفكك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية وتجزيئ قطعها وتواصل البحث عن المتهم الثالث

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالعطاوية، مساء يوم امس الاربعاء، من توقيف عنصرين من افراد عصابة اجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية وتجزيئ قطعها لاعادة بيعها.
وجاء توقيف المشتبه فيهما اثر شكاية تقدم بها مواطن تعرض لسرقة دراجته النارية من نوع السي 90، تفيد بمكان تواجد المتهمين بدوار اولاد عبد الله بضاحية سيدي رحال، حيث تم انتقال رجال الشرطة، والقاء القبض على شخصين من افراد العصابة،كانا منهمكين في تجزيئ الدراجة المسروقة، فيما لاذ المتهم الثالث بالفرار الى وجهة مجاورة.
ومكنت عملية تفتيش محل لاصلاح الدراجات في ملك احد المتهمين، من حجز عدد من قطع دراجات نارية مسروقة، كانت في طريقها الى البيع بالتقسيط لدى بعض المتعاونين مع افراد العصابة.
وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، فقد تم وضع المشتبه فيهما، رهن تدابير الحراسة النظرية للاستماع اليهما والتحقيق معهما في العمليات الاجرامية التي نفذت خلال المدة الاخيرة بمدينة العطاوية والنواحي، قبل احالتهما على انظار الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش.
يشار الى ان الظنينين تتراوح اعمارهما مابين 32 و 28سنة، وينحدران من دوار اولاد عبد الله، فيما يعد العنصر الثالث الذي لاذ بالفرار، من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة والسرقة الموصوفة، وصدرت في حقه احكام بالحبس النافذ.