اخبار جهة مراكش | الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 12:23

عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة السراغنة تلقي القبض على شخصين بجماعة المربوح متخصصين في سرقة الدراجات النارية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
ألقت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسرية قلعة السراغنة يوم امس الاحد بالدوار الجديد بجماعة المربوح، القبض على شخصين متلبسين بسرقة دراجة نارية من نوع السي 90، ينشطان ضمن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية والسرقة بالخطف، سبق أن نفّذا عدة عمليات بمدينة قلعة السراغنة وضواحيها.
وجاء إلقاء القبض على المشتبه فيهما، بعدما كانت دورية رجال الدرك الملكي تباشر عملها بالدوار الجديد، وتوصلت بمعلومات تفيد بحصول المتهمين على دراجة نارية تمكنا من سرقتها في المدة الاخيرة. وخلال توقيفهما تبين انهما متورطين في عمليات اجرامية في مجال السرقة، وتم نقلهما الى مقر المركز الترابي للاستماع اليهما واجراء تحقيق معهما تحث اشراف النيابة العامة المختصة بعد وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية.
وأسفر التحقيق الذي اجرته الضابطة القضائية مع الموقوفين عن اعترافهما بتنفيذ سرقة دراجات نارية واعادة بيعها باثمنة تتراوح مابين الالف وخمس مائة درهم والالف درهم لاشخاص بدواوير تابعة للجماعات القروية المجاورة لجماعة المربوح.
يشار الى ان الشخصين اللذين تم القاء القبض عليهما،ستتم احالتهما على انظار الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش، لاستكمال التحقيق والبحث معهما في المنسوب اليهما، قبل تقديمهما الى العدالة.