اخبار جهة مراكش | الإثنين 7 أكتوبر 2019 - 09:08

صادم.. حالة انتحار امراة شنقا ومصرع راكب دراجة نارية في يوم واحد قرب سيدي رحال باقليم قلعة السراغنة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اقدمت سيدة تبلغ من العمر حوالي خمسين سنة على الانتحار شنقا بالقرب من منزل اسرتها بسيدي رحال.
وافاد مصدر مقرب من عائلة الضحية، في تصريح ل “مراكش الآن”، بان الهالكة كانت تعاني في المدة الاخيرة من عمرها من اضطرابات نفسية،ومن اوضاع اجتماعية متردية.
الحادث استدعى حضور ممثل السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي للاشراف على نقل جتثها الى مستودع الاموات لاجراء تشريح طبي للتاكد من الاسباب الحقيقية للوفاة.
وقال المصدر ذاته، ان هذه هي الحالة الثانية التي تسجل بتراب الجماعة خلال السنة الجارية،وقد خلفت اسى في نفوس ساكنة الحي التي كانت تقطنه قيد حياتها، وهو مالم يكن معهودا بالمنطقة.
ويشار الى ان الهالكة متزوجة وام لاطفال.
وتفيد اخر المعطيات التي استقيناها من مصدر امني مسؤول، ان الضابطة القضائية للدرك الملكي بسيدي رحال، تبعا لتعليمات الوكيل العام للملك، فتحت تحقيقا في هذه المأساة، لمعرفة الاسباب الحقيقة لاقدامها على فعلتها.
وبالنقطة الكيلومترية الثامنة، بالطريق الرابطة سيدي رحال بمدينة مراكش، لقي شاب مصرعه مساء يوم امس الاحد، في الحين اثر اصطدام دراجته النارية من نوع السي 90 بسيارة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس.
واستنادا الى مصادر “مراكش الآن”، فقد تم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات، في انتظار تسليمها الى عائلته بعد القيام بالاجراءات الادارية.