اخبار جهة مراكش | الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 16:02

حصري..قوة أمنية خاصة بالمكتب المركزي للأبحاث القضائية توقف 3 أشخاص باليوسفية على صلة بسائق الشاحنة التي ضبط على متنها طن و650 كيلوغراما من المخدرات بشيشاوة

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة
قالت مصادر مأذونة ل”مراكش الآن”، أن قوة أمنية خاصة بالمكتب المركزي للأبحاث القضائية قادمة من مراكش حلت يوم أمس الخميس 17 اكتوبر بشيشاوة، وتسلمت السائق الذي ضبطت في شاحنته طن و65 كيلوغراما من المخدرات، وانتقلت به إلى مدينة اليوسفية، بعد أن كشفت التحريات الأولية معه فور إيقافه حيازته لهاتف جرى بواسطته الاتصال في أكثر من مناسبة بالأشخاص الثلاثة الموقوفين والمشتبه في صلتهم المباشرة بشحنة المخدرات المحجوزة.
وقال مصدر متطابق، أن الأشخاص الثلاثة الذين جرى نقلهم بمعية المتهم الرئيسي تحت تدابير أمنية مشددة، تم اقتيادهم الى مقر المنطقة الإقليمية للأمن بشيشاوة لاستكمال التحقيق معهم في القضية.
هذا فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن شيشاوة، صباح أمس الخميس 17 اكتوبر، من حجز شاحنة محملة بكميات مهمة من المخدرات، وذلك على إثر اخبارية ومعطيات وفرتها مصالح أمنية أخرى خارج الإقليم.
وبحسب المعطيات المتوفرة للجريدة، فإن الشاحنة التي جرى ايقافها من نوع “ميتسوبيشي”، كانت محملة بشحنة من الأكياس البلاستيكية، حاول سائق الشاحنة وبارون المخدرات إخفاء شحنة تزن أزيد من طن و650 كيلوغرام من مخذر الحشيش بعناية.
واوردت مصادرنا ان العملية النوعية لعناصر الشرطة القضائية جرى تنفيذها على مستوى إحدى محطات التزود بالوقود بمدينة شيشاوة.