اخبار جهة مراكش | الأحد 20 أكتوبر 2019 - 23:15

تجمعيو مراكش يحتفون بمرور سنة على افتتاح المقر الجهوي لحزب الاحرار بجهة مراكش اسفي +صور

  • Whatsapp

نظمت الإدارة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش اسفي، مساء اليوم الاحد ال 20 أكتوبر الجاري، لقاءً تواصليا بالمقر الجهوي للحزب بمراكش، احتفالا بمناسبة مرور سنة على افتتاحه.

واستهل اللقاء التواصلي بتقديم عرض مقتضب لحصيلة الإدارة الجهوية من طرف فهد البردعي مدير المقر الجهوي، فضلا عن تقديم وشرح المنهجية الإدارية المتبعة داخل المقر الجهوي وطريقة استغلال المرافق والقاعات سواء بالنسبة للمنسقيات المحلية او الاقليمية او المنظمات الموازية والهيئات المنضوية تحت لواء الحزب.
وحضر اللقاء عدد من اطر الحزب ومناضليه من مختلف التنسيقيات المحلية التابعة لعمالة مراكش.

وتميز اللقاء بمداخلات اطر الحزب ومناضليه بمراكش، حيت اكد عبد الواحد الشافقي في مداخلته على أهمية التنظيم الحزبي والاشتغال اليومي بطريقة منظمة ومتواصلة.
واعتبر عضو المجلس الوطني للحزب ان التجمع الوطني للأحرار الوحيد الذي يشتغل طيلة السنة من خلال توفير مقر نموذجي متاح لجميع المناضلات والمناضلين، داعيا الى تكثيف الجهود للمزيد من العطاء.
من جانبه نوه محمد الحر المستشار الجماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة مراكش بالمجهودات التي تقوم بها الادارة الجهوية كعنصر اساسي في اي تنظيم حزبي.

واثنى المناضلون على الدينامية الكبيرة التي يعيشها حزب التجمع الوطني للأحرار بقيادة عزيز خنوش والمحطات التي قادها خلال الأيام القليلة الماضية مرورا بلقاء شبيبة المهجر بألمانيا واللقاء الجهوي الاخير بمدينة طنجة.
ودعا الجميع خلال هذا اللقاء الى تكثيف الجهود والتواصل اليومي مع المواطنات والمواطنين.