اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 10:34

عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير تحجز أربعة أطنان من “الماحيا” وتوقف مبحوثا عنه من أجل استعمال سلاح ناري

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير يوم أمس الاثنين، بدوار اولاد علي التابع للجماعة القروية لمحرة بدائرة سيدي بوعثمان باقليم الرحامنة، من توقيف مبحوث عنه من أجل بيع وترويج الخمور والمخدرات.
وأكدت مصادر محلية بجماعة لمحرة أن رجال الدرك الملكي وبعد تفتيش منزل المتهم، حجزوا كمية من “الماحيا” قدرتها مصادرنا بحوالي أربعة اطنان، و600 لتر كانت معدة للبيع بالجملة، وكمية من التين المخمر،ووسائل وتجهيزات كان يستعملها الشخص الموقوف ومساعده في صنع وتقطير البضاعة المحجوزة.
واوضحت المصادر ذاتها، أن عملية توقيف المتهم ،جاءت إثر توصل المركز القضائي الدرك الملكي ببن جرير، بمعلومات تفيد بصنع وترويج كمية كبيرة من “الماحيا” للمستهلكين بالدواوير المجاورة.
وفي إطار متابعة ملفات بعض الأشخاص المبحوث عنهم بموجب مدكرات قضائية، قال مصدر أمني أن عناصر المركز القضائي الدرك الملكي، تمكنوا مساء يوم أمس، من توقيف شخص مشتبه فيه باستعمال سلاح ناري في قضية تتعلق بنزاع حول الأرض بدوار عزيب المنصوري التابع للجماعة القروية اولاد حسون.
وعلمت “مراكش الان” أن الشخصين الموقوفين تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية للاستماع إليهما والبحث معهما تحث إشراف النيابة العامة المختصة، لاحالتهما على وكيل الملك وتقديمها أمام العدالة.