اخبار جهة مراكش | الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 11:23

ايقاف شقيقتين مراكشيتين “مقرقبات” بالطريق السيار وايداعهما رهن الحراسة النظرية بمركز درك امنتانوت

  • Whatsapp

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، منتصف ليلة الأحد/ الإثنين 28 أكتوبر، وضع شقيقتين رهن الحراسة النظرية بالمركز الترابي للدرك الملكي بإيمنتانوت، ومتابعتهما من أجل استهلاك أقراص مهلوسة.

وجاء ذلك بعد تلقيهما الإسعافات الضرورية بمستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، حيث كانتا في حالة غير طبيعية، لحظة إيقافهما من طرف درك “لوطوروت” بالطريق السيار على مستوى منطقة “تزضرة” التابعة لجماعة تمليلت قيادة اشمرارن، وذلك بعد إخبارية توصلت بها من طرف شركة الطرق السيارة والتي تفيد أنهما تقومان باعتراض سبيل مستعملي “الاطوروت”.

وبحسب مصادرنا، فان الموقوفتين تنحدرين من مدينة مراكش ويبلغان من العمر 19 و 20 سنة، يجري وقد جرى نقلهما الى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الأساسية، وبرفقتهما عنصر دركي.

واضافت نفس المصادر، أن الموقوفتين إحداهما متزوجة والأخرى مطلقة، وكانتا رفقة شخص يدعى “بوشعيب” متجهين صوب مدينة أكادير، حيث مدهما بقرصين من مخدر الإكستازي، وبعد تناولهما لحظة مغادرتهما مراكش، أصيبتا بحالة من الهيجان، قبل أن تقوم إحداهما بتبادل السب والشتم مع السائق، هذا الأخير ومخافة أن تتطور الأمور، قرر التخلي عنهما بالطريق السيار على مستوى النقطة الكيلومترية 257.

هذا ولم يتم التعرف بدقة عن هوية سائق السيارة ولا نوعها أو لوحة ترقيمها، ليقرر وكيل الملك وضعهما رهن الحراسة النظرية، بتهمة استهلاك مؤثرات عقلية، في انتظار تقديمهما أمام العدالة.