اخبار جهة مراكش | الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 11:17

العصامي رئيس الوداد السرغيني لكرة القدم:اتفقنا مع فاضل المدرب الجديد على تحقيق صعود الفريق واتحفظ على منحة توقيعه على العقد وأجرته الشهرية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال ميلود العصامي رئيس الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم،أن أهم مايتضمنه العقد الموقع مع حسن فاضل المدرب الجديد للفريق، بالإضافة إلى الاشراف على تدريب وتكوين الفئات الصغرى، هو العمل على تحقيق الصعود للقسم الموالي نهاية الموسم الرياضي الجديد.
وبخصوص منحة توقيع العقد والأجرة الشهرية للمدرب الجديد، قال العصامي أتحفظ على دكر المبلغ الذي سيتقاضاه المدرب حسن فاضل تفاديا لكل ما يمكن أن يترتب عن ذلك من نتائج قد تؤثر على مردودية الطاقم التقني ولاعبي الفريق. فيما قالت مصادر محلية مقربة من المكتب المسير، أن مبلغ الأجرة الشهرية للمدرب الجديد تقدر ب 25 الف درهم، إضافة الى امتيازات أخرى تتعلق بالتعويضات المخصصة للاعبين والطاقم التقني للفريق في حالة تحقيق الفوز داخل أو خارج المدينة، بالرغم من الضائقة المالية التي يعاني منها فريق الوداد السرغيني لكرة القدم، والذي لا يستفيد سوى من المنحة السنوية للجامعة الملكية المغربية والدعم المالي الذي يقدمه المجلس البلدي لقلعة السراغنة، ومساعدات بعض أعضاء المكتب المسير ومحبيه ومداخيل المباريات المحلية.
وبخصوص برنامج عمل المدرب أكد رئيس الفريق في اتصال هاتفي به ل “مراكش الآن” صباح اليوم الاثنين، أن حسن فاضل سيشرع ابتداء من بعد يوم غد الأربعاء في مباشرة عمله التقني مع عناصر الفريق.
يشار إلى أن حسن فاضل ازداد يوم 3 فبراير 1963، لعب لنادي ريال مايوركا الإسباني منتصف ثمانينيات، ثم انتقل للعب في صفوف نادي مالاكا، وعمل مدربا مساعدا لفريق المغرب التطواني، وشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.