اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 14:12

تفاصيل اطلاق النار على مبحوث عنه من اجل الاختطاف والاغتصاب وتوقيفه بالقرب من جماعة زمران باقليم قلعة السراغنة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن  
تمكنت فرقة من مصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لتملالت، من توقيف مبحوث عنه بمدكرات وطنية في قضايا تتعلق بالاختطاف والاغتصاب والفرار.
واستنادا الى معطيات توصلنا بها من مصادر محلية بالقرب من جماعة زمران، فقد اضطرت العناصر الامنية الى اطلاق رصاصة واحدة لايقاف المتهم، خلال عملية فراره بسرعة مفرطة من امام منزل عائلته بدوار اولاد سعيد على متن دراجة نارية من نوع dokker، ومطاردته انتهت بتصفيده ونقله الى مقر مصلحة الشرطة القضائية بمراكش، للاستماع اليه والتحقيق معه في الملفات الجنائية المتابع في شانها.
وتفيد المعلومات التي استقيناها ظهر اليوم الثلاثاء من مصدر موثوق،ان المتهم البالغ من العمر حوالي خمسين سنة، متابع من اجل ارتكابه لعدد من العمليات الاجرامية بمدينة مراكش وضواحيها، وكان موضوع بحث في المدة الاخيرة من قبل المصالح الامنية،الى ان تم القاء القبض عليه بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لتملالت.
وعلمت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، ان النيابة العامة المختصة، امرت بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، وتعميق البحث معه، قبل احالته على انظار الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش.