اخبار جهة مراكش | الخميس 31 أكتوبر 2019 - 14:49

عامل الحوز بنشيخي يتفقد الجماعات الترابية دار الجامع، تزكين، سيدي بدهاج، أولاد امطاع، للاتكركوست ووزكيتة

  • Whatsapp

في إطار الجولات التي تقوم بها السلطات الإقليمية، قام رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز يوم الخميس30 اكتوبر، بزيارة تفقدية لكل من الجماعات الترابية دار الجامع، تزكين، سيدي بدهاج، أولاد امطاع، للاتكركوست ووزكيتة.
وشملت هذه الزيارة عدد من الاوراش، بحيث تم الاطلاع وتفقد محطة معالجة المياه الصالحة للشرب هذه االاخيرة التي ستمكن من تزويد مدينة امزميز والجماعات المجاورة لها بالماء الصالح للشرب انطلاقا من سد ابي عباس السبتي، كما قام عامل الاقليم بزيارة ميدانية لورش تقوية الطريق الإقليمية 2022 على طول 18 كلم التي تربط بين جماعتي دار الجامع وتزكين المبرمجة في اطار برنامج محاربة الفوارق المجالية والاجتماعية بالعالم القروي.
وفي نفس السياق تمت زيارة مقرات هذه الجماعات والوقوف عن كتب على سير العمل بها و عقد لقاءات تواصلية أولية متفرقة مع رؤساء هذه الجماعات تم من خلالها الوقوف على الحاجيات و اكراهات هذه الجماعات وأهم المشاكل التي تعيق عملها لإنجاز المشاريع التنموية المبرمجة.
خلال هذه الزيارة الميدانية، أكد بنشيخي على ضرورة التحلي بروح المسؤولية لإنجاح هذا المشاريع التنموية المبرمجة وتحسين ظروف عيش المواطن، كما أكد على خلق ظروف عمل إيجابية يسودها التنسيق بين المصالح مع ربط جسور التواصل مع الساكنة في إطار تشاركي شامل.