الرئيسية > اخبار جهة مراكش

مصلحة امراض النساء والتوليد.. منارة التميز والانسانية في خدمة مرتفقي المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش

  • الخميس 7 نوفمبر 2019 - 10:37

هشام البومسهولي – مراكش

يجمع العديد من المتتبعين والمرتفقين على ان مصلحة أمراض النساء و التوليد تساهم بشكل كبير في التخفيف من درجة الضغط المتزايد على هذا الجناح على مستوى جهة مراكش أسفي وباقي مناطق جنوب المغرب.
خلية متميزة بانسانيتهم ومودتهم وحسن استقبال المرضى بطاقم طبي محترف من اساتذة و أطباء ومهني الصحة واعوان المصلحة.
البرفسور حميد اسموكي اطار طبي و تشريف للمدينة والذي يعتبر من الكفاءات الوطنية بالمغرب في تخصص امراض النساء والتوليد وهو الرجل الذي يحضى باحترام وتقدير من الجميع على اعتبار انخراطه الايجابي رفقة نظراءه وطلبته الأطباء في التخفيف من معاناة مرتفقي جناح امراض النساء والتوليد بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.
مصلحة امراض النساء والتوليد  برئاسة البرفسور عبد الرؤوف السوماني، يشهد لها بالانضباط والمتابعة والمواكبة الجادة لجل الحالات المعروضة عليها في دينامية و ديمومة متواصلة من أطر طبية شابة  قادرة على التضحية من أجل انسنة التدخل الطبي كعمل انساني اولا.
الضغط المتوالي على هذا الجناح جعل من مرتفقي المركز الاستشفائي الجامعي يشيدون بالوعي المسؤول والعمل الجبار لجل الأطقم من ممرضين ومهنيي الصحة واداريين بمواكبة من الممرضة الرئيسية زهرة جالا.
الانسانية، التضحية والتميز ارتسامات جل مرتفقي جناح امراض النساء و التوليد و ذويهم اعترافا بمجهودات هذا الطاقم الطبي الشاب في رسم معالم الأنسنة و التآزر و عربون وفاء على مهنية وجودة خدمات هذه المصلحة بكل متدخليها بالرغم من الضغط الكبير على نسبة الاقبال عليها من مختلف مدن الجهة والمدن المجاورة.

Download Premium WordPress Themes Free
Download Best WordPress Themes Free Download
Download WordPress Themes
Download WordPress Themes
free online course

اقرا أيضا

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...