اخبار جهة مراكش | الأحد 10 نوفمبر 2019 - 12:20

شرطة قلعة السراغنة وبتنسيق مع أمن انزكان يفككان عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة السيارات

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة وبتنسيق مع مصالح أمن انزكان مؤخرا من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة السيارات.
وجاء توقيف أعضاء الشبكة الإجرامية المنحدرين من جهة سوس، بناء على معلومات دقيقة توصلت بها المصالح الأمنية التابعة لقلعة السراغنة وانزكان، حيث أسفرت التحريات والأبحاث عن اعتراف المتهمين بتنفيذهم لعمليات إجرامية شملت سرقة عددا من السيارات بشيشاوة، اكادير، الصويرة، مراكش، بني ملال وسيارتين من نوع بيكوب بقلعة السراغنة.
وتفيد المعطيات التي توصلنا بها من مصدر أمني موثوق، أن عناصر الشبكة الإجرامية كانوا يقومون بسرقة السيارات وبيعها لاحد الحرفيين المتخصصين في شراء المسروقات بمدينة بني ملال الذي كان يقوم بدوره بتزوير صفائحها وتقطيع اجزائها واعادة بيعها لصاحب مستودع كبير بمدينة فاس.
وأفاد المصدر ذاته أن عملية تفتيش المستودع الكبير بمدينة فاس، مكنت الضحايا من التعرف على أجزاء وهياكل سياراتهم المسروقة.
وحسب آخر المعطيات المتعلقة بهذا الملف فقد تم الاستماع إلى أفراد العصابة الإجرامية المتكونة من ثلاثة اشخاص، وصاحب المحل التجاري ببني ملال ومالك المستودع الكبير بمدينة فاس المتخصص في شراء قطع السيارات المسروقة، وتمت إحالتهم على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير لاستكمال مسطرة البحث التمهيدي وتقديمهم أمام العدالة.