اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 09:57

الدرك الملكي بسيدي ادريس باقليم قلعة السراغنة يوقف شخصين بجماعة اولاد خلوف ويحجز كمية من الكيف والتبغ والشيرا ودراجة نارية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكدت مصادر موثوقة ان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي ادريس باقليم قلعة السراغنة، تمكنت مساء يوم امس الاثنين، بدوار بني مكرين التابع للجماعة القروية اولاد خلوف بقيادة الصهريج، من توقيف شخصين مشتبه فيهما ببيع وترويج المخدرات.
وافادت المصادر ذاتها ان رجال الدرك الملكي حجزوا كمية من الكيف سنابل تقدر باربعة كيلوغرامات، وكيلوغرام ونصف من مادة التبغ اوراق( طابا)، و20 غرام من مخدر الشيرا (حشيش). كما اسفرت عملية توقيف المتهمين عن حجز دراجة نارية كانت تستعمل في تنقلاتهما لبيع وترويج البضاعة المذكورة، بالاضافة الى مبلغ مالي يتراوح مابين الثمان مائة والف درهم، محصل من بيع المخدرات للمتعاطين لهذه الممنوعات بالدواوير التابعة لجماعة اولاد خلوف.
وتندرج هذه العملية في اطار الدوريات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي ادريس، من اجل محاربة بيع وترويج الخمور والمخدرات بالمنطقة.
وعلمت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، ان النيابة العامة المختصة امرت بوضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، لمباشرة البحث والتحقيق معهما لاحالتهما على انظار وكيل الملك لدى ابتدائية قلعة السراغنة، وتقديمهما للمحاكمة من اجل المنسوب اليهما.