اخبار جهة مراكش | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 10:31

المجلس البلدي لتملالت يعقد دورة استثنائية لاقالة النائب الثاني والثالث للرئيس والمصادقة على برمجة مشروع بناء مركب ثقافي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
علمت “مراكش الان” من مصادر موثوقة، أن المجلس الجماعي لتملالت قرر عقد دورة استثنائية يوم الاربعاء 20 نونبر لدراسة والمصادقة على جدول أعمال يتكون من ثلاثة (13)نقطة.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن من أهم النقط التي قرر المكتب المسير عرضها للمداولة، دراسة مناقشة الخروقات المرتكبة من طرف النائب الثاني والنائب الثالث للرئيس، ويتعلق الأمر بعزيز ليدية النائب الثاني وهشام العابدي النائب الثالث المنتميان لحزب العدالة والتنمية.
وتفيد المعطيات التي أكدها لنا مصدر مسؤول من داخل المجلس الجماعي، أن المكتب المسير سيقدم تقارير حول الخروقات المرتكبة من طرف النائبين خلال المدة المنصرمة من الولاية الحالية، واتخاذ مقرر بشأنها.
ويتضمن جدول أعمال الدورة الاستثنائية لشهر نونبر 2019، بالاضافة الى النقط المدكورة، مواضيع مهمة من بينها برمجة خمسة ملايين من الدراهم لبناء مشروع المركب الثقافي لتملالت، والمصادقة على طلب استقالة بعض أعضاء اللجنة الدائمة، انتخاب أعضاء لجنة التنمية البشرية، ودراسة والمصادقة على التقرير السنوي لتقييم تنفيذ برنامج عمل الجماعة: 2022/2017، والدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي ومصحة قلعة السراغنة لتصفية الدم.