رياضة | الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 15:03

الرجاء يعترض على حكم مباراته امام الوداد بالديربي العربي

  • Whatsapp

تواصل تصعيد الغريمين الرجاء والوداد قبل مواجهة الديربي العربي، التي ستجمع بينهما، على ملعب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويحل الرجاء ضيفا على الوداد، يوم 23 نونبر الجاري، في إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعدما تعادلا 1-1 في الذهاب.

ورد الرجاء على اعتراض الوداد بشأن مشاركة الكونغولي بين مالونجو في مباراة الذهاب بمراسلة الاتحاد العربي، كما اعترض على تعيين الحكم المصري محمود البنا لقيادة المواجهة.
وأبرز النادي البيضاوي عبر موقعه الرسمي موقفه من انتداب الحكم المصري ورفضه إدارة مباراة الإياب، مستحضرًا قيادته لإحدى مباريات الوداد الموسم المنصرم، في ذات المسابقة بالدار البيضاء.

وفي ذات السياق لجأ مجلس إدارة الرجاء لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة، بصرف مكافأتي التتويج بالسوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، وبلوغ دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى رئيس الرجاء جواد الزيات لرفع معنويات لاعبي الفريق لاقتناص تأشيرة التأهل لدور ربع النهائي للمسابقة العربية، وكذا استعادة تألقهم محليا بعد هزيمتهم مؤخرا أمام يوسوفية برشيد في الدوري والإقصاء المبكر أمام نهضة الزمامرة من كأس العرش.