اخبار جهة مراكش | الخميس 21 نوفمبر 2019 - 09:06

رغم محاولة ارشائهم.. درك قلعة السراغنة يعتقل سائق شاحنة ومساعده ويحجز 7 اطنان من الملابس المهربة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
ضبطت دورية لعناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بقلعة السراغنة ليلة يوم امس الاربعاء، مجموعة من السلع المهربة على متن شاحنة كانت تسير بجوار ساقية زرابة قادمة من الطريق الرابطة جماعة المربوح بالطريق الوطنية رقم 8 في اتجاه بني ملال.

وعلمت “مراكش الآن”، أن رجال الدرك الملكي التابعين للمركز الترابي تمكنوا خلال توقيفهم لسائق الشاحنة من نوع “ISUZU” القادمة من مدينة جرسيف بعدما رفضوا تسليم رشوة منه من اجل السماح له بمواصلة السير وتفتيش مابداخلها، -تمكنوا- من العثور على كميات كبيرة من الملابس المستعملة المهربة من اسبانيا.

وعلمت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، أن البحث التمهيدي اظهر ان كمية الملابس المحجوزة والتي تقدر بحوالي سبعة اطنان مهربة، أن أصحابها كانوا يعتزمون بيعها بداخل الاقليم او ببعض المدن المجاورة له.

وكشف مصدر موثوق، ان النيابة العامة المختصة امرت بوضع السائق ومساعده رهن تدابير الحراسة النظرية، للاستماع والتحقيق معهما حول المنسوب اليهما، فيما تم وضع الشاحنة داخل المحجز البلدي لتسليم الكمية المحجوزة من الملابس الى مصالح الجمارك لاتخاذ الاجراءات القانونية بشانها ومحاكمة المتورطين في هذه القضية.‎