اخبار جهة مراكش | السبت 30 نوفمبر 2019 - 21:15

انتخاب رشيد أكوضار رئيس جماعة سيدي بوزيد بالإجماع كاتبا إقليميا لحزب الاستقلال بشيشاوة

  • Whatsapp

تم قبل قليل من مساء اليوم السبت 30 نونبر، انتخاب رشيد أكوضار رئيس جماعة سيدي بوزيد، كاتبا إقليميا لحزب الاستقلال بشيشاوة، بإجماع الاستقلاليين والاستقلاليات الذين حضروا الاجتماع المنعقد بدار الطالبة بمدينة شيشاوة.

وقد حضر أشغال اللقاء المنسق الجهوي للحزب عبد اللطيف أبدوح والمفتش الإقليمي لحسن الغازي، ورؤساء جماعات سيدي بوزيد واهديل وإميندونيت، والنائب البرلماني عبد الغني جناح وعضو المجلس الإقليمي لشيشاوة عزيز البواب، وعدد من أعضاء الجماعات المنتمين لحزب الميزان.

وقد عرف اللقاء إلقاء كلمات من طرف العديد من المتدخلين على رأسهم المفتشين الجهوي والإقليمي والنائب البرلماني عن الحزب بالاقليم، تخص بالأساس الظرفية التي ينعقد فيها هذا الجمع، بالإضافة إلى بعض التوجيهات لمناضلات ومناضلي الحزب بإقليم شيشاوة.

وبعد خلص الجمع إلى انتخاب القيادي الاستقلالي رشيد أكوضار كاتبا إقليميا لحزب الاستقلال بشيشاوة، بإجماع الحاضرين، وهو المنصب الذي ترشح إليه وحيد دون منافس.

وللإشارة، فأكوضار رشيد المزداد سنة 1975 أب لطفل وبنتين، حاصل على الإجازة ودبلوم تقني متخصص في الاعلاميات، موظف بجماعة للاعزيزة، ترأس المجلس الجماعي لسيدي بوزيد 3 ولايات متتالية، عضو في المجلس الإقليمي لشيشاوة لولاتين، وعضو بمجلس الجهة لولايتين.