اخبار جهة مراكش | الأحد 1 ديسمبر 2019 - 19:03

حصري.. ضحية التمييز من طرف موظف بملحقة باب دكالة يكشف تفاصيل الواقعة وينوه بباقي الموظفين ورئيسها هشام صامد

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

أكد أحد ضحايا حالة التمييز التي شهدتها الملحقة الإدارية باب دكالة، زوال يوم أمس الجمعة، يكشف ل”مراكش الآن” تفاصيل القضية ويؤكد في المقابل على مهنية باقي الموظفين وهشام صامد نائب رئيس مقاطعة المدينة بالملحقة الادارية باب دكالة.

واكد ذات المتحدث انه تعرض رفقة مجموعة من المواطنين بمراكش، زوال اليوم الجمعة، لحالة تمييز وصفت بغير المسؤولة من طرف موظف لتتبيث الامضاء بالملحقة الادارية باب دكالة بمراكش.

وأوضح مصادرنا، أن مجموعة من المواطنين ظلوا لازيد نصف ساعة في انتظار الموظف الجماعي الذي حل بمكتبه قبل أن يستقبل بعض الاجانب حيث عمد بعدها إلى رفض تتبيث الامضاء لباقي المرتفقين المغاربة بحجة حلول وقت صلاة الجمعة.

وإلى ذلك، ما إن هم المواطنون بمغادرة مقر الملحقة الإدارية باب دكالة حتى حل بعض الأشخاص الذين تربطهم علاقة ودية مع الموظف الذي شرع وبدون تردد في تتبيث الامضاء على وثائقهم.

وأمام هذا التمييز بالمرافق العمومي، عبر مصدرنا رفقة بعض المواطنين عن استنكارهم للطريقة التي تعامل بها الموظف الجماعي قبل ان يستشيط هذا الأخير غضبا مطالبا عناصر القوات المساعدة واعوان السلطة بتصفيدهم وهي الاموار التي رفضها “المخازنية”.

وطالب المواطنون من عمدة مراكش ورئيس مقاطعة مراكش المدينة باتخاذ الاجراءات الادارية قصد عدم تكرار مثل هذا السلوك غير المسؤول من طرف الموظف الجماعي.

وفي المقابل، أكد نفس المصدر أنه يتلقى معاملة حسنة من طرف باقي الموظفين الجماعيين ورئيسها خلال السنوات الماضية بيد أن سلوك هذا الموظف يمكنه أن يسيء إلى زملائه ويأثر سلبا على المرفق العمومي.