مجتمع | الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 10:07

اطباء وخبراء يلتئمون بيوم علمي حول زراعة الأسنان وجراحة الفم بالدار البيضاء

  • Whatsapp

يحتضن فندق نوفوتيل الدار البيضاء، يوم السبت 7 دجنبر، يوما علميا خاصا بزراعة الأسنان وجراحة الفم.

واوضح القائمون على اليوم العلمي، ‎ان حاجة المحترفين للتدريب لا تنتهي أبدا، واليوم، فان التغييرات والتغيرات التكنولوجية التي تؤثر علي جميع الإجراءات في قطاع طب الأسنان تجعل التعليم المستمر أحد الأصول الرئيسية في الحفاظ علي مهارات الفرد وتحسينها.  
‎وينظم مركز التدريب الخاص ب DLS (حلول التعلم الديناميكية) هذا اليوم، بهدف تزويد مهنه طب الأسنان بمورد للتدريب المستمر في مجال الزراعة وجراحه الفم.

أطباء الأسنان وغيرهم من المتخصصين في مجال الطب ياتون لمعرفه المزيد عن أحدث التطورات التكنولوجية في هذه التخصصات وتعلم إجراءات العلاج البسيطة والمعقدة التي تجمع بين التقنيات الحالية والمستقبلية.
‎ويقدم مركز “حلول التعلم الديناميكية” (DLS) التدريب باعتباره ورش عمل مكثفه في طب الأسنان ويتنوع بين جراحه الفم والزرع وطب الأسنان التجميلي واللثة والبروسثودونتولوجي، كما تم تصميم هذه الدورات لتزويد أطباء الأسنان بفهم المهارات التشخيصية والعلاجية المتقدمة.
‎وسيناقش اليوم العلمي موضوع: “‎زراعة الأسنان الرقمية، الضرورة أو التزام؟” بواسطة الدكتور يونس كلاخي، ‎وموضوع “استخراج الغرس الفوري” من قبل الدكتور طارق بنساها، و”جراحة زرع العظم وما قبل الغرس” من قبل الدكتور عثمان ميكو.