اخبار جهة مراكش | الخميس 19 ديسمبر 2019 - 16:00

مصرع الضحية الثانية في حادثة سير مروعة بقنطرة واد تانسيفت بمراكش

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن الضحية الثانية في حادثة سير التي وقعت، ليلة أمس الاربعاء، بقنطرة تانسيفت، قد فارق الحياة بقسم العناية المركزة بمستشفى الرازي بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

هذا، وخلفت الحادثة المروعة مصرع شخصا بعين المكان قبل أن يفارق الحياة ابنه، صباح اليوم الخميس، جراء تدهور وضعه الصحي.

وأوقف أمن مراكش شابا رفقة فتاة، ليلة امس الاربعاء، بعدما تسببا في حادثة سير مميتة بقنطرة واد تانسيفت بالمنطقة السياحية النخيل.
وأوضحت مصادرنا، أن الشاب الموقوف كان يقود سيارة رياضية من نوع “ألف روميو” بيضاء اللون في ملكية وكالة لكراء السيارات، قبل أن يصطدم بعربة مجرورة ودراجة نارية.

وخلف الحادث، مصرع سائق الدراجة النارية، الذي سقط من اعلى القنطرة جراء قوة الاصطدام، فيما أصيب ابنه برضوض خطيرة قبل ان يفارق الحياة فيما بعد، فيما نقل سائق العربة المجرورة الذي اصيب جروح خطيرة على إلى قسم المستعجلات بمستشفى الرازي بمراكش قصد العلاج.

وحلت بعين المكان، عناصر الأمن رفقة السلطة المحلية ليتم فتح تحقيق في الحادثة ونقل المصابين للعلاج ونقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمراكش بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة المختصة.

هذا، وتم نقل السيارة والعربة المجرورة إلى المحجز البلدي من أجل فسح المجال أمام حركة السير الذي توقفت إثر الحادثة المميتة.