اخبار جهة مراكش | الخميس 19 ديسمبر 2019 - 18:15

درك مجاط يصل إلى هوية المشتبه في تخريبهم المركز الصحي بايدويران ويعتقل عنصرا ضمن أفراد العصابة

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة 
في ظرف قياسي تمكنت ابحاث الضابطة القضائية لدرك مجاط، في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأربعاء 18 دجنبر، من الوصول إلى هوية أفراد العصابة المشتبه في تخريبهم للمركز الصحي بايدويران في مستهل الاسبوع الجاري.
مصار مقربة أكدت للجريدة أن الأمر يتعلق بثلاثة أشخاص قرروا ليلة الأحد / الاثنين، الاعتداء على المركز الصحي وتخريب ممتلكاته بعد اقتحام بناية المركز واتلاف كمية مهمة من الأدوية، وأوضح ان التحريات قادت الضابطة القضائية الى ايقاف المسمى (عبد الواحد. ز) البالغ من العمر 36 سنة والمنحدر من دوار بزضوض بايدويران، وذلك بعد معطيات دقيقة وفرتها مصادر للضابطة القضائية.
وأردف مصدرنا ان التحقيق الأولى مع المشتبه فيه، أوصل عناصر الضابطة الى الاعتراف التلقائي للمتهم الذي كشف عن هوية شريكيه وتفاصيل عملية التخريب الواسعة التي نفذوها.
والى ذلك وبتعليمات من النيابة العامة المختصة لدى ابتدائية امنتانوت، جرى وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية وفتحت مذكرة بحث في حق شخصين اخرين في حالة فرار.
وبهذا الايقاف تكون عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، قد اثبتت مرة أخرى قدرتها على اجثات الجربمة والوصول الى مرتكبي الأفعال التخريبة التي تمس بممتلكات الدولة وتضر بالمصلحة العامة، كما خلف هذا الايقاف ارتياحا في الأوساط الدويرانية التي حرمتها عملية التخريب من الخدمات الصحية المتوفرة بهذا المركز على مدار يومين.