اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 7 يناير 2020 - 09:51

رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي لقلعة السراغنة يوقفون مبحوثا عنه بجماعة اولاد يعكوب منذ2017 ويحجزون كمية من الكيف سنابل والشيرا والماحيا

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر المركز الترابي التابعين لسرية قلعنة السراغنة، من توقيف مبحوث عنه منذ سنة 2017 بموجب برقيات من طرف المصالح الامنية على الصعيد الاقليمي بدوار اولاد الغازي التابع للجماعة القروية اولاد يعكوب بقيادة لوناسدة.
وبحسب ماافادت به مصادر موثوقة ل “مراكش الآن”، تاتي هذه العملية في اطار الحملات التطهيرية التي تقوم بها عناصر المركز الترابي ضد المشتبه فيهم في القضايا المتعلقة بمحاربة مروجي المخدرات بنفوذ ترابها، حيث اسفرت عملية رجال الدرك الملكي من القاء القبض عليه، بامر من النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة، عن حجز اربع كيلوغرامات من الكيف سنابل و 30 غرام من مخدر الشيرا، وخمس لترات من مسكر الماحيا كانت معدة للبيع بدواوير الجماعة.
يشار الى ان المتهم المدعو “الق. م” من مواليد دوار اولاد الغازي، وينشط على مستوى دواواير جماعة اولاد يعكوب في مجال ترويج وبيع المخدرات، ويعد من ذوي السوابق العدلية.
وبعد انتهاء الضابطة القضائية من مسطرة البحث التمهيدي مع المتهم، تمت احالته صباح يوم امس على انظار وكيل الملك لدى ابتدائية قلعة السراغنة لمتابعته من اجل المنسوب اليه.