غير مصنف | الأحد 12 يناير 2020 - 16:32

تنظيم الملتقى الوطني التاسع لاساتذة المستويات الاولى من تعليم اللغة الانجليزية حول موضوع: ” تدريس اللغة الانجليزية للمتعلمين الشباب: رهانات وافاق” بفاس

  • Whatsapp

تنظم الجمعية المغربية لاساتذة اللغة الإنجليزية، بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الملتقى الوطني التاسع لاساتذة المستويات الاولى من تعليم اللغه الانجليزيه في الفترة ما بين 19 و21 يناير، بمركز التكوينات والملتقيات بفاس حول موضوع: ” تدريس اللغة الانجليزية للمتعلمين الشباب: رهانات وافاق”.

ويندرج هذا الملتقى في اطار مساهمة الجمعية المغربية لاساتذة اللغة الانجليزية في تنزيل مضامين الرؤية الاستراتيجية 2015-2030 كما تم تنظيمها ضمن القانون الاطار 17.51، ولاسيما المشاريع موضوع البرنامج الملتزم به امام انظار صاحب الجلالة، والمرتبط بتجويد التحكم في اللغات الاجنبية.

كما يعتبر هذا الملتقى منصة حقيقية لتوسيع دائرة النقاش وخلق جسور التواصل ببن مدرسي اللغة الانجليزية على الصعيد الوطني لتقاسم التجارب الناجحة وتثمينها وتعميمها. ويشارك في تنشيط فعاليات هذا الملتقى الوطني نخبة من الاساتذة الجامعيين والمفتشين التربويين والاساتذة الباحثين واساتذة التعليم الثانوي من ذوي الخبرات والتجارب الناجحة في مجال تدريس اللغة الانجليزية.