الرئيسية > اخبار جهة مراكش

رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي لقلعة السراغنة يوقفون متهمين ببيع المخدرات بجماعتي الزنادة ولوناسدة ويحجزون 3 كيلوغرامات من الشيرا و 56 لترا من الماحيا ودراجة نارية

  • الإثنين 13 يناير 2020 - 10:47

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة السراغنة، يوم امس الاحد، من توقيف شخص بدوار الرويش التابع للجماعة القروية الزنادة بقيادة لوناسدة اولاد يعكوب.
وبحسب ماافادت به مصادر موثوقة بدوار الرويش ل “مراكش الآن”، تاتي هذه العملية في اطار الحملات التطهيرية التي تقوم بها عناصر المركز الترابي لقلعة السراغنة لمحاربة مروجي المخدرات بنفوذ ترابها، حيث اسفر توقيف رجال درك الملكي للمتهم، عن حجز 30 لترا من مسكر الماحيا كانت معدة للبيع للمستهلكين بالمنطقة.
وبدوار العنكارية التابع للجماعة الترابية لوناسدة، تمكن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي التابع لسرية قلعة السراغنة، اثناء حملتهم التطهيرية مساء يوم امس الاحد، من توقيف متهم ثاني ببيع وترويج المخدرات والماحيا. واثناء تفتيشه، تمكن رجال الدرك الملكي من حجز كمية كبيرة من مخدر الشيرا – لحشيش- تقدر بثلاثة كيلوغرامات، و26 لترا من الماحيا ودراجة نارية، كان تستعمل لنقل المخدرات والفرار من دوريات الدرك الملكي.
يشار الى ان المتهمان الموقوفان بدوار الرويش ودوار العناكرية، ينشطان ترويج وبيع المخدرات والماحيا، ويعدان من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال.
وحسب المعطيات المتوفرة لدينا صباح اليوم الاثنين،فقد تم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية،للاستماع اليهما في محاضر قانونية تحت اشراف النيابة العامة المختصة للدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة، واحالتهما على انظار وكيل الملك لمتابعتهما من اجل المنسوب اليهما.

Download WordPress Themes Free
Download Nulled WordPress Themes
Download WordPress Themes Free
Download Best WordPress Themes Free Download
online free course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...