الرئيسية > اخبار جهة مراكش

المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يصادق على هبات سيارات النقل المدرسي لتشجيع التمدرس بالعالم القروي

  • الثلاثاء 14 يناير 2020 - 12:41

شهدت قاعة الاجتماعات ببلدية قلعة السراغنة، صباح يوم امس الاثنين، أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لعمالة قلعة السراغنة بجدول أعمال يتكون من 18 نقطة، والتي ترأسها عبد الرحيم واعمر رئيس المجلس الإقليمي إلى جانب هشام السماحي عامل اقليم قلعة السراغنة.

وافتتحت الدورة بتلاوة كاتب المجلس تقريرا حول أنشطة رئيس المجلس الإقليمي بين الدورتين وكذا تلاوة جدول الاعمال كما ينص على ذلك القانون التنظيمي.
وتم عرض تقارير سنوية أدبية ومالية متعلقة بمختلف اللجن والجمعيات بكل من قلعة السراغنة والعطاوية كما ورد في النقط الأربعة الأولى من جدول أعمال المجلس، وعرفت الدورة التي اكتست طابعا اجتماعيا المصادقة على هبات عبارة عن سيارات للنقل المدرسي في إطار فك العزلة على العالم القروي وتشجيع تمدرس التلاميذ به ولاسيما تمدرس الفتاة.

وتوجت أشغال المجلس الإقليمي بالمصادقة على اتفاقية شراكة سيستفيد بموجبها فريق الوداد السرغيني للكرة المستطيلة من منحة مالية.

وأشار كل من العامل ورئيس المجلس الإقليمي إلى أن البنية التحتية الرياضية بمدينة قلعة السراغنة ستتعزز ببناء ملعب خاص بالكرة المستطيلة اعترافا بالمكانة التي يحظى بها الفريق جهويا ووطنيا بالنظر للنتائج الإيجابية التي يحصدها منذ سنوات، رغم الإمكانات المالية المحدودة للفريق وأجمع المتدخلون على ضرورة تظافر الجهود على مستوى الإقليم وبين مختلف الفاعلين الاقتصاديين والمنتخبين من أجل دعم الفريق لمواصلة أدواره الريادية.

Download Premium WordPress Themes Free
Free Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Download Best WordPress Themes Free Download
udemy course download free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...