اخبار جهة مراكش | الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:34

في حفل تسليم حافلات للنقل المدرسي وشاحنات صهريجية.. اخشيشين رئيس مجلس جهة مراكش اسفي يعد مكتب الوداد السرغيني لكرة القدم بدعم الفريق وعقد لقاء لدراسة مطالبه

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اعلن أحمد اخشيشين رئيس مجلس جهة مراكش اسفي، يوم أمس الثلاثاء، خلال تسليمه مفاتيح الحافلة الجديدة لأعضاء مكتب الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم، عن استعداد المجلس لتقديم الدعم اللازم للفريق وتشجيعه لتحقيق الصعود إلى القسم الموالي.
وأكد رئيس جهة مراكش اسفي في رده على طلب حسن الطوسي النائب الأول لرئيس الوداد السرغيني لكرة القدم المتعلق بدعم فريق المدينة، أن المجلس سيبقى داعما لجميع الأندية والفرق الرياضية التابعة لعمالات واقاليم جهة مراكش اسفي، من اجل المساهمة في تطوير قطاع الشباب والرياضة وتحقيق نتائج مشرفة.
في السياق ذاته علمت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، أن احمد اخشيشين وبعد أن تأكد من عدم استفادتهم من اي منحة من مجلس جهة مراكش، وعد أعضاء المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم، باستقبالهم خلال الأيام القليلة القادمة، للاستماع إلى مطالبهم قصد عرضها على أنظار المجلس للدراسة والمصادقة.


وكان احمد اخشيشين رفقة هشام السماحي عامل إقليم قلعة السراغنة وعبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي والوفد المرافق لهم، اشرفوا على عملية توزيع 15 حافلة للنقل المدرسي وتسعة شاحنات صهريجية وحافلة جديدة لفريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم،ساهم في اقتنائها المجلس البلدي لمدينة قلعة السراغنة ب اربعة وثلاثين مليونا من السنتيمات، كما ساهمت اللجنة الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ب 50 مليون سنتيم. وتندرج هذه المبادرة في اطار الدعم المستمر الذي يقدمه المجلس الجماعي لقلعة السراغنة، من اجل تشجيع عناصر الفريق ومكتبه المسير وطاقمه التقني، لتوفير الظروف المناسبة لهم من اجل تحقيق الصعود خلال الموسم الرياضي الحالي، والعودة الى منافسة اندية وفرق القسم الموالي.