اخبار جهة مراكش | الجمعة 24 يناير 2020 - 11:21

في الجمع العام لانتداب المشاركين في المؤتمر الوطني لحزب الاصالة والمعاصرة.. رؤساء مجالس ترابية بقلعة السراغنة يؤكدون تشبتهم بالجرار ومواصلة الجهود لتحقيق تنمية مناطقهم

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكد رؤساء المجالس الترابية المنتمين لحزب الاصالة والمعاصرة في تدخلاتهم خلال الجمع العام المنعقد بقاعة الاجتماعات ببلدية سيدي رحال يوم امس الخميس لانتداب المشاركين في المؤتمر الوطني الرابع، استعدادهم الكامل لانجاح هذه المحطة والمساهمة في انخراط مناضليهم من اجل، تقوية هياكل الحزب.
واجمع رؤساء المجالس الترابية والمتدخلين في كلماتهم على التزامهم بالمشاركة في المؤتمر الوطني الرابع بارادة قوية،كما ابرز العديد من المتدخلين بعد تقديم مشروع الورقة السياسية، ان المؤتمر الوطني الرابع، وبالرغم من المحن التي عرفها الحزب خلال الشهور الاخيرة، سيكون بداية جديدة لحزب يناضل فيه منخرطوه من اجل مغرب جديد.
تدخلات اعضاء الامانات المحلية لحزب الجرار،تطرقت الى مضامين المدكرة التنظيمية الصادرة عن اللجنة التحضيرية، بخصوص انتداب المؤتمرين وكذا مناقشة اوراق المؤتمر داخل الجهات،واعداد لائحة للمشاركة في المؤتمر الوطني الرابع وفق الشروط المنصوص عليها، لتكون معبرة عن امال منخرطي فروع الحزب بدوائر الاقليم، والتعبير عن مطالب وانتظارات ساكنته من اجل تحقيق تنمية مستدامة في جميع القطاعات.
يشار الى ان الجمع العام لانتداب المؤتمرين الذي تراسه عبد الرحيم واعمرو الامين الاقليمي بحضور عبد الرزاق الورزازي البرلماني ورئيس بلدية العطاوية ونورالدين ايت الحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة والعديد من رؤساء المجالس الترابية والمستشارين الجماعيين وممثلي الغرف المهنية بجهة مراكش اسفي، عرف المصادقة على مشاركة 64 باميا في المؤتمر الوطني الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة الذي سينعقد خلال ايام:7- 8 و9 فبراير القادم بمدينة الجديدة.