اخبار جهة مراكش | الأربعاء 29 يناير 2020 - 11:55

خطير.. سرقة سيارة بحي السويكية بقلعة السراغنة تستنفر عناصر الشرطة القضائية ومسؤولي المنطقة الاقليمية للأمن

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
استيقظ سكان حي السويكية بمدينة قلعة السراغنة، صباح اليوم الاربعاء، على خبر عملية إجرامية استهدفت سرقة سيارة من نوع بوجو فاركونيط كانت مركونة امام الباب الخلفي لدار الثقافة، من طرف أفراد عصابة اجرامية مجهولة.
واستنادا إلى مصادر موثوقة لمواطنين مجاورين لمكان الحادث، فقد نفذت عملية السرقة مابين الساعة الثالثة والساعة الرابعة من صباح اليوم.
وبعد أن تفاجأ صاحب السيارة الذي يمتهن التجارة بهذه العملية الاجرامية،سارع بالاتصال بمصلحة الشرطة القضائية، من أجل تقديم شكايته و الاستماع اليه من اجل الشروع في عملية جمع المعطيات، وتحليل تسجيل كاميرا مراقبة توجد بالقرب من مسرح الجريمة،لتحديد هوية منفذيها، وإلقاء القبض عليهم.
يشار إلى أن مدينة قلعة السراغنة عرفت لحدود اليوم ثالث عملية سرقة من هذا النوع، بعد أن تعرضت سيارة من نوع فولسفاكن تيكوان في حالة جديدة بالقرب من مقهى بيلفيدير بشارع الجيش الملكي، من طرف ثلاثة مجرمين لم يتم لحد الساعة التعرف على هوياتهم، كما شهد حي القدس في الساعات الأولى من صباح يوم الرابع عشر من شهر يونيو من السنة المنصرمة، سرقة سيارة نفعية من نوع بيكوب، كانت مركونة بالقرب من منزل صاحبها.