اخبار جهة مراكش | الأربعاء 26 فبراير 2020 - 14:44

حصري.. بعد حصوله على بطولتي المغرب وافريقيا.. نجم المنتخب المغربي للتنس يقبع بسجن “الوداية” بمراكش

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن “طلال. و” البطل المغربي في رياضة التنس يقبع بسجن الوداية ضواحي مراكش.

وأوضحت مصادرنا، أن المعتقل الذي فاز ببطولة المغرب ورفع الراية المغربية بالمحافل الافريقية والعربية وأحرز بطولاتها زج به بسجن الوداية في قضية تتعلق بالفساد والمشاركة في الخيانة الزوجية وهي التهم التي ظل ينفيها رفقة شريكته في القضية المتابعة في حالة سراح بعد توصلها بتنازل من زوجها.

وشهدت قاعة الاستئناف بالمحكمة الابتدائية بمراكش، صباح اليوم الاربعاء، جلسة مثيرة في الموضوع حضرها البطل المغربي في حالة اعتقال فيما شريكته في القضية توبعت في حالة سراح.

وعرفت جلسة اليوم، مرافعات من طرف دفاع البطل المغربي تفند محاضر الضابطة القضائية وتنفي أية علاقة جنسية بين طرفي القضية في انتظار صدور حكم استئنافي مساء اليوم الاربعاء.

وطالب رئيس الجلسة من أحد دفاع البطل المغربي الى مناقشة الموضوع بعدما انبرى هذا الأخير في التحدث عن وطنية “المعتقل” بعدما رفض عروض التجنيس من دول عربية خلال تألقه ضمن المنتخب الوطني للتنس افريقيا وعربيا.

وأكدت دفاع البطل المغربي أن اعترافه بتبادل القبل مع شريكته في القضية ليس بمفهومه الجنسي كونهما ينتميان الى أسر معاصرة وتربطهما علاقة صداقة منذ طفولتهما وشدد على حضور عائلتي المتهمين لجلسة المحكمة تؤكد صحة أقواله.

كما استغرب دفاع البطل المغربي من توقيفهما من داخل منزل شقيقته لحظة مغادرتها رفقة أفراد عائلتها مما يفند وجود نية ممارسة الجنس والخيانة الزوجية.

وختم دفاع المتهمة كون تكوين هذه الاخيرة بمدارس البعثات الأجنبية وإتمام دراستها وانجلترا وعدم المامها باللغة العربية الفصحى يفضي الى عدم قراءتها وفهمها للمحاضر التي وقعت عليها.