اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 3 مارس 2020 - 18:50

المؤسسة المحمدية للاعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل تسلم حافلة جديدة لنقل العاملين بالمحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
توصل قضاة وموظفو المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة اليوم الثلاثاء بحافلة جديدة للنقل الداخلي، مهداة من المؤسسة المحمدية للاعمال الاجتماعية. وتشتمل هذه الحافلة التي تعد الاولى من نوعها لفائدة العاملين بالمصالح التابعة للمحكمة الابتدائية،وعلى 24 مقعد، لنقلهم من الاحياء السكنية التي تتواجد بها مقرات مقرات سكناهم، الى مقر العمل طيلة ايام الاسبوع صباحا ومساء.
واستنادا الى عبد العاطي السورني كاتب الفرع المحلي لنقابة موظفي العدل بقلعة السراغنة، فان هذه المبادرة التي شرع في الاستفادة من خدماتها عصر اليوم الثلاثاء، خلفت ارتياحا كبيرا في اوساط العاملين بالمحكمة، تندرج في اطار تنفيذ برامج المؤسسة المحمدية للاعمال الاجتماعية المسطرة في الاستراتيجية العامة الموضوعة من قبل اجهزتها المؤسساتية.
حضر حفل تسليم الحافلة الجديدة الى جانب الاستاذة السباعي نائبة فرع مؤسسة الاعمال الاجتماعية بجهة مراكش اسفي، بعض موظفي المحكمة وابراهيم اقشوا رئيس كتابة الضبط، وجمال اعلابوش نائب رئيس مصلحة النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة.