اخبار جهة مراكش | الإثنين 9 مارس 2020 - 17:57

عاجل.. بعد استقالة مدربين: حرمة الله مدرب الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم يؤكد مغادرته للفريق

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكد عبد الواحد حرمة الله مدرب الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم، انه قدم استقالته للميلودي العصامي رئيس الفريق مساء اليوم الاثنين، وانتهاء مهامه في الاشراف على الطاقم التقني بشكل نهائي.
وقال حرمة الله في اتصال هاتفي به في رده عن اسباب تقديم استقالته، انه فضل اعطاء الفرصة لشخص اخر من اجل التغلب على الصعاب التي يعرفها الفريق،في ماتبقى من دورات بطولة الموسم الحالي. مضيفا انه عانى الى جانب بعض اللاعبين من بعض السلوكات التي اثرت على نفسيته، في اشارة الى بعض الاشخاص الذين يتحملون مسؤولية تسيير شؤون الفريق، مبرزا ان الوضعية الراهنة للفريق، لاتسمح بذكر كل مادفع به الى الاقدام على تقديم استقالته اليوم،والفريق يحتل تقنيا مرتبة تضمن له الاستقرار بالقسم الحالي،وعدم الخوف من الانحدار الى قسم الهواة.
وفي رده عن سؤال يتعلق بتاثير النتائج التي حققها منذ التحاقه بالفريق، قال حرمة الله ان الفريق حقق خمس انتصارات داخل ميدانه، وتعادلين واربعة هزائم، ويحتل المرتبة الخامسة ويتوفر على اربعة وثلاثين نقطة. وهو مايعني ان هذه النتائج لاعلاقة لها بالقرار الذي اتخذته اليوم، يقول حرمة الله، في اشارة اخرى الى ان هناك اسباب اضافية اصبحت تفرض على رئيس الفريق واعضاء المكتب المسير توضيحها بشكل جلي للراي العام و لمحبيه ولجماهير الوداد الرياضي السرغيني، التي لم تبخل طيلة انطلاقة بطولة الموسم الحالي في تشجيعه ودعمه داخل وخارج مدينة قلعة السراغنة.
تجدر الاشارة ان فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم،عرف في اقل من موسم واحد،تقديم استقالة ثلاثة مدربين،ويتعلق الامر ب:نورالدين يدرين،حسن فاضل وعبد الواحد حرمة الله.