اخبار جهة مراكش | الخميس 19 مارس 2020 - 11:02

من اجل المساهمة في صندوق مواجهة كورونا.. رئيس مجلس قلعة السراغنة ونوابه وكاتبه ورؤساء اللجن ونوابهم يتبرعون بتعويضات شهر مارس

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قرر نورالدين ايت الحاج رئيس الجماعة الحضرية لقلعة السراغنة ونوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجن الدائمة ونوابهم، التبرع بتعويضات شهر مارس لفائدة تدبير صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال نورالدين ايت الحاج في تصريح خص به الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، صباح اليوم الخميس، ان القرار المتخذ وباعتزاز، يأتي في اطار المساهمة في المجهودات المبدولة من اجل ترسيخ قيم التضامن الوطني الحقيقي، وتشجيع جميع الفعاليات واصحاب مختلف المؤسسات والمقاولات العمومية على الانخراط في معركة الحد من انتشار الوباء المعدي.
واوضح رئيس المجلس الجماعي لمدينة قلعة السراغنة، ان هذه المساهمة الرمزية تعتبر بداية للاستمرار في تحفيز المواطنين على تقديم مساهماتهم لتحقيق الاهداف النبيلة التي اسس لها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، واحداث صندوق خاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.

واكد ايت الحاج ان بلادنا اليوم تتطلب من جميع الهيئات والمؤسسات الدستورية وعموم المواطنين، تعبئة شاملة لانجاح هذه المبادرة واحترام التدابير الاحترازية، من اجل مواجهة انتشار الوباء المعدي، والحد من التداعيات الاجتماعية للفيروس.