اخبار جهة مراكش | الجمعة 20 مارس 2020 - 10:52

الشاوي رئيس جماعة العامرية باقليم قلعة السراغنة:تبرعات اعضاء الجماعة بتعويضات شهر مساهمة لترسيخ قيم التضامن الوطني من اجل مواجهة الوباء الجائحة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال عزيز الشاوي رئيس مجلس العامرية بدائرة بني عامر باقليم قلعة السراغنة، أن أعضاء المجلس قرروا التبرع برواتب تعويضاتهم لمدة شهر، كمساهمة في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” المستجد.
واكد رئيس العامرية ان مساهمة المجلس الجماعي تاتي في اطار تنفيذ المبادرة الملكية التي تفضل بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، قصد الإحداث الفوري لصندوق خاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس “كوفيد 19″ كورونا المستجد”.
وأوضح الشاوي في اتصال هاتفي بالجريدة الالكترونية “مراكش الآن” صباح اليوم الجمعة، ان منتخبي جماعة العامرية يسعون من خلال هذه المساهمة المالية إلى تمكين الصندوق من الموارد اللازمة. مضيفا ان المكتب المسير قرر عقد دورة استثنائية خلال الايام القليلة القادمة للدراسة والمصادقة على تخصيص جزء من الفائض لدعم صندوق تدبير ومواجهة فيروس كورونا والحفاظ على بيئة وصحة المواطنين.
وافاد عزيز الشاوي ان اعضاء مجلس العامرية، قاموا خلال الايام الاخيرة بحملة تحسيسية في دواوير الجماعة من اجل حث الساكنة على الالتزام باحترام التدابير الاحترازية التي اوصت بها السلطات المختصة والمصالح الطبية من اجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.