اخبار جهة مراكش | الجمعة 20 مارس 2020 - 11:51

حصري…بسبب عدم احترام قرار وزارة الداخلية وتعرض الناس لحالة الخطر.. السلطات واللجنة المختلطة تقرر اغلاق مقهى بقلعة السراغنة بصفة نهائية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
كشف مصدر مسؤول صباح اليوم الجمعة ان السلطات المحلية واللجنة المختلطة لمراقبة المحلات التي امرت وزارة الداخلية باغلاقها لتفادي انتشار فيروس كورونا، قررت اغلاق مقهى بصفة نهائية وسحب الترخيص من صاحبها.
واوضح المصدر ذاته، ان هذا القرار الذي اتخذته السلطات المحلية واللجنة المختلطة، والذي يهم مقهى تتواجد بشارع الامام مالك قرب محطة سيارات الاجرة الكبيرة لاتجاه مدينة بن جرير، جاء بعد عدم انضباط واحترام التدابير الاحترازية التي اعلنت عنها الحكومة، من اجل الحد من انتشار الوباء المعدي وحماية صحة المواطنين. مضيفا ان ماقام به صاحب المقهى يدخل تحث طائلة القانون الجنائي وتهديد حالة الناس بالخطر، وهو مالايمكن السماح به يقول نفس المتحدث.
وكانت وزارة الداخلية اعلنت يوم السادس عشر من الشهر الجاري في بلاغ لعموم المواطنين عن اغلاق المقاهي والمطاعم والقاعات السنمائية والمسارح وقاعات الحفلات والاندية والقاعات الرياضية والحمامات، واوضحت ان هذا القرار ياتي في اطار التدابير الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا.