اخبار جهة مراكش | الجمعة 20 مارس 2020 - 19:46

فيروس “كورونا”.. “راديما” مراكش تعزز من الإجراءات والتدابير الوقائية لضمان استمرارية الخدمات الأساسية +صور

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

عمدت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش الى اتخاذ عدد من الاجراءات والتدابير والتدابير الوقائية للمساهمة في الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا للتعليمات التي وضعتها السلطات المختصة.

وفي هذا الإطار وتماشيا مع سياستها في مجال الصحة والسلامة في الشغل، وضعت الوكالة تدابير ومنظومة للتحسيس  من اجل احترام التعليمات الصحية للوقاية والنظافة، حيث تضم هذه الاجراءات ايضا القيام بتعقيم المركبات والبنايات التابعة التابعة لها، وذلك ضمانا لسلامة المستخدمين من العمال والمرتفقين سواء في مكان العمل او خارج المؤسسة.

وفيما يخص علاقتها مع الزبناء، تلتزم “راديما” بضمان استمرارية خدمات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل، إذ تطمئن الوكالة زبناءها تواصل تعبئتها بالعمل يوميا على ضمان جودة هذه الخدمات مع اعداد برنامج مداومة لفرق التدخل لحرصها على مواصلة انشطة استغلال الشبكات في احسن الظروف، وذلك 24/ 24 ساعة وطيلة ايام الاسبوع.

وختمت وكالة “راديما” بيانها الذي توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، بحث زبنائها على الاحترام التام للتعليمات الصحية موصية بتقليص تنقلاتهم للملحقات، الا فيما يخص طلبات الربط والاشتراك.

وفيما يتعلق بوضع الشكايات وأداء فواتير الاستهلاك، فإن الوكالة وضعت رهن إشارة زبنائها قنوات التواصل والاستخلاص وهي كالآتي: