اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 24 مارس 2020 - 19:24

امين نوري مدير الموارد البشرية بمجموعة منارة قابضة: “مؤسسة الزهيد قدمت ثلاثة ملايين درهم لصندوق تدبير كورونا والمساهمة في ترسيخ قيم التضامن الوطني”

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال امين نوري مدير الموارد البشرية بمجموعة منارة قابضة، ان مؤسسة الزهيد اعلنت في بلاغ اصدرته، عن تقديم مساهمة قدرها ثلاثة ملايين درهم لدعم صندوق تدبير كورونا المستجد.
واوضح مدير الموارد البشرية لمجموعة منارة قابضة ان هذه المساهمة، تاتي في اطار التعبئة الوطنية الشاملة التي يعيشها المغرب للحد من اثار وتبعات وباء كورونا المستجد كوفيد 19، وانخراطا منها في هذه الدينامية الوطنية، ووعيا منها بقيم التضامن والتازر المنبثقة من روح المجتمع المغربي وتقاليده الاصيلة.
وافاد النوري ان مجموعة منارة قابضة وفي اطار انخراطها لترسيخ قيم التكافل الاجتماعي، قدمت مجموعة من المساعدات لفائدة الاسر المعوزة، مشيرا ان مبادرة المؤسسة تهدف الى المساهمة في تغطية النفقات الاستثنائية ودعم الاسر المتضررة من الازمة. مبرزا ان المجموعة ستستمر في مهامها لخدمة الصالح العام ومشاركتها في العمليات الهادفة الى الحد من انتشار الوباء المعدي، والانضمام الى المبادرات الملكية لفائدة الوطن والمواطنين.