اخبار جهة مراكش | الأربعاء 8 أبريل 2020 - 21:21

 

لمواجهة فيروس كورونا.. جمعية موزعي المنتجات الطبية تقدم هبة عينية لادارة مستشفى ابن زهر بمراكش

  • Whatsapp

قام اعضاء مكتب جمعية موزعي المنتجات الطبية بمدينة مراكش، زوال اليوم الاربعاء، بتقديم هبة عينية الى مستشفى ابن زهر في اطار الدعم للمجهودات التي تبدلها الاطر الطبية والتمريضية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.
واوضح هشام المشناوي نائب رئيس الجمعية في اتصال هاتفي ب”مراكش الآن”، ان مدير المستشفى استقبلهم حيث قدمت له شروحات حول قيمة الهبة العينية واسهامات الجمعية في دعم مجهودات اطر ابن زهر في مواجهة الوباء.
واوضح نفس المتحدث، أنه تم تقديم الهبة المكونة من عدد مهم من القفازات الصحية ومجموعة من المعقيمات الفردية، ومعقيمات الاسطح، بالاضافة الى الكمامات الطبية المخصص لاطباء وممرضي جناح كوفيد 19.
وكشف مصدرنا، على ان هذه الهبة تعتبر ثاني محطة بعدما سبق للجمعية ان تبرعت بمجموعة من القفازات والمعقمات اليدوية لفائدة الأطباء الداخليين بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش.
وجاءت هاته البادرة لتدارك النقص الحاصل في تلك المستلزمات بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، وكذا من أجل تعزيز روح التضامن والتآزر في هاته المحنة التي يعيشها المجتمع بفعل تفشي فيروس كورونا المستجد.
وفي هذا الصدد فقد تبرعت جمعية موزعي المنتجات الطبية، بما يعادل 200 علبة للقفازات، وكذا ما يزيد عن 400 قنينة من المعقمات المختلفة الاحجام.