اخبار جهة مراكش | الجمعة 17 أبريل 2020 - 11:55

ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا بين مستخدمي محطة القطار بمراكش الى 9 اشخاص بينهم مصابا نقل العدوى الى زوجته وابنائه

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب — مراكش الآن

كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن عدد المصابين بفيروس كورونا بين مستخدمي محطة القطار بمراكش ارتفع، يوم أمس الخميس، الى تسعة اشخاص ضمنهم مصابا نقل العدوى الى زوجته وابنائه.

وأوضحت مصادرنا، أن خمسة شبان يشتغلون بشركة للمناولة بمحطة القطار سبق أن اخضعوا التحليلات المخبرية قبل أن يتم نقلهم، منتصف ليلة الاربعاء/ الخميس، الى احدى الوحدات الفندقية بالمنطقة السياحية اكدال.

وأضافت مصادرنا، أن المستخدمين الخمسة جاءت نتائج الفحوصات المخبرية التي أجريت لهم بمستشفى ابن زهر، ايجابية في انتظار نقلهم للمستشفى للعلاج.

ونشر شاب يشتغل بشركة للمناولة تعمل بمحطة القطار بمراكش، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، زوال امس الخميس، تدوينة يكشف من خلالها إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وجاءت تدوينة الشاب على الشكل التالي: “خبر نزل علي كالصاعقة هذا الصباح بعد ان اخبروني بنتائج التحاليل المخبرية لفيروس كورونا المستجد والتي كانت ايجابية.. فاللهم يارب الأرض والسماء أنزل علينا الشفاء وأذهب عنا الداء وهزيمة الوباء، اللهم إن كنت طردتنا من بيوتك لا عمرة ولا جمعة ولا صلاة في المساجد فلا تطردنا من رحمتك ولا تؤاخذنا بما فعلنا وكن لنا ولا تكن علينا، اللهم إن كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو جرم أجرمناه، فإنا تائبون إليك منه ونادمون، اللهم يا منزل الداء أظهر لنا الدواء واجعله في أيدينا سهلا ميسورا، بفضلك وكرمك وجودك يا أكرم الأكرمين”.