سياسة | الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 17:13

أمزازي ينفي أخبارا رائجة بخصوص إنجاح جميع التلاميذ

  • Whatsapp

نفى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي، صحة ما تم تداوله من أنباء بشأن نجاح جميع التلاميذ خلال الموسم الدراسي الحالي، في ظل الوضعية الوبائية التي تعيشها المملكة.

وكتب أمزازي، في بيان حقيقة، نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” “أنفي نفيا قاطعا ما جاء في مقطع فيديو مفبرك يتم تداوله، بخصوص “الإعلان عن نجاح جميع التلميذات والتلاميذ”.

وجدد الوزير، التأكيد على أن القرار المتعلق بتدبير الامتحانات المدرسية وكل العمليات المتبقية من الموسم الدراسي الحالي سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب وبشكل رسمي ومن خلال قنوات التواصل المؤسساتية.

وكانت، وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت أنها ستعمل على الإعلان بشكل رسمي في الوقت المناسب عن برمجة مختلف العمليات المتبقية من الموسم الدراسي الحالي عبر القنوات المؤسساتية المعتمدة.

وأفادت الوزارة، في بيان توضيحي جوابا على مجموعة من التساؤلات بخصوص وثيقة تعود لهيئة متخصصة في مجال التخطيط التربوي وإمكانية اعتمادها من طرف الوزارة، أن الأمر يتعلق بمجرد مقترح تقدمت به هذه الهيئة مشكورة ومضمونه يلزمها وحدها.