رياضة | الأحد 26 أبريل 2020 - 08:37

وكيل أحداد: الرجاء يرغب في ضم اللاعب نهائيًا

  • Whatsapp

قال محمد عزيز، وكيل أعمال حميد أحداد، الذي يلعب للرجاء المغربي، معارًا من الزمالك المصري، إنَّ مشاركة اللاعب في مواجهتي نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا، في يد مسؤولي القلعة البيضاء.
ويواجه الزمالك، الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولا يحق لأحداد، المشاركة مع الفريق المغربي ضد بطل مصر، وفقًا لبنود عقد إعارته.
وقال عزيز في تصريحات لبرنامج “جمهور الثالثة” بقناة “أون تايم سبورتس2” مساء السبت: “العلاقة بين مسؤولي الرجاء، ومرتضى منصور، رئيس الزمالك ستجعل الأمور ودية وتسير بهدوء”.
وأوضح أنَّ الرجاء سيطلب مشاركة اللاعب وفي حالة رفض الزمالك لن يشارك اللاعب، ولا نية لتصعيد الملف لأي جهة.
واستبعد عزيز وجود أزمة في إرسال مستحقات نادي الحسني الجديدي المغربي في صفقة إعارة أحداد للرجاء، التي تبلغ نسبة 20%، موضحًا أن أحداد كان لاعبًا مهمًا بالزمالك ولم يرحل إلا للمشاركة بشكل أكبر.
وأكَّد عزيز، وجود مفاوضات من الرجاء لشراء عقد أحداد بشكل نهائي، لكن الاتصالات توقفت بسبب الأزمة الحالية مع انتشار فيروس كورونا، وهو أمر طبيعي خاصة في ظل غموض الرؤية حول الموسم الحالي.
وأوضح “الرجاء يتحمل راتب أحداد بالكامل ولا صحة لتحمل الزمالك أي مبلغ مالي بخصوص اللاعب”، رافضًا التعليق على أزمة خالد بوطيب مهاجم الزمالك، تاركًا الأمور للحلول الودية التي يسعى لها في الفترة الحالية حسب كووورة.